الصين الرائدة المشروبات تعبئة معدات الصانع

شنتشن J &D مياه الشرب معدات المحدودة.

تشانغ   J &D   التعبئة   ماكينات   شركة ،   المحدودة.

 

  86-0755-88321071

  86-13823281855

أخبار

الصفحة الرئيسية  > معلومات عنا  > أخبار  > 

أهمية المياه ملء آلة في صناعة المياه المعبأة في زجاجات

أهمية المياه ملء آلة في صناعة المياه المعبأة في زجاجات

2019-12-13

المياه هو الشراب أن الجميع يعرف حوالي والجميع المستهلكة ذلك طوال حياتهم. منذ بداية الوقت ، الناس كانت محاولة للحفاظ على مياه الشرب في متناول أيديهم و تخزينه ل بعد الاستعمال. كانوا محاولة لتخزين مياه الشرب في أفضل طريقة ممكنة و الكثير من الناس بحثت الاحتمالات. أول الناس صنع مختلف نوع من السفن لنقل وتخزين المياه و أبقت تحسين لهم كما خبرتهم تصبح أكبر.

تاريخ زجاجة ملء

كان مع المعرفة حول فوائد الصحية سبا المياه التي الحقيقي نحث للحاويات التي يمكن تخزين المياه و مساعدته ليتم توزيعها إلى جمهور كبير أن تلك الأبحاث نجحت. زجاجات ل widespread استخدام الأولى تم تصنيعها. كان في وقت مبكر 1621 أن الأولى المياه تعبئة يحدث. كان في الولايات Kingdome في المقدس جيدا. المعبأة في زجاجات المياه حيز بشعبية كبيرة في 18th و 19th قرون عندما الوعي من فوائد المياه المعدنية روز و المياه من شفاء الينابيع في سبا مراكز كان المعبأة وتوزيعها. أول المعبأة المياه امتلأ يدويا في الفقراء النظافة بيئة ، ولكن صناعة أطلق. منذ الطلب للمياه المعبأة زيادة ، التكنولوجيات الجديدة أدخلت. في الوقت الحاضر هناك المياه ملء آلة S التي يمكن ملء الآلاف من زجاجات في غضون دقائق في الكمال ظروف الصحية و موزعة بالتساوي في كل زجاجة أنها ملء. الحديث صناعة لن تكون قادرة على وظيفة بدونها.

الصحية قضايا حلها من قبل الميكنة من صناعة

أوائل تاريخ البشرية مليء الجراثيم والفيروسات التي أخذت حياة دون أي نأمل أنها يمكن حفظ. أوائل زجاجة ملء صناعة حتى لم تعرف عن الجراثيم والفيروسات في طريقة نعلم منهم اليوم. لا يزال ، كما و المياه ملء آلة   وضعت و جديد الأبحاث كانت أجريت لمساعدة الناس إبقاء صحتهم ، هناك كان الوعي أن المعبأة المياه هو أكثر أمانا من المياه من إمدادات المياه أنظمة وأن الشرب المعبأة في زجاجات المياه يمكن مساعدة منع نشر هذه المروعة المرض كما الكوليرا و والتيفوئيد. مع صعود الوعي من النظافة أهمية ، التكنولوجيات الجديدة أدخلت في المياه تعبئة صناعة. W العاطر ملء آلة   من اليوم هو   صنع لمنع أي تلوث مياه الشرب ، وابقائها نظيفة وآمنة للاستخدام. مثل آلة توفر S   الكمال النظافة و تقليل S   أي خطر من ظروف غير معقمة.

الدقة

أوائل مياه الشرب صناعة كان جميع اليدوي. زجاجات امتلأت باليد مع الكثير من المواد النفايات و فقط حوالي مع المبلغ الصحيح من المياه. زجاجات كانت أيضا غسلها يدويا و يدويا أعدت لملء. منذ الكثير من المواد كان يضيع ، العملية برمتها كان جدا مكلفة وأنه المطلوبة الكثير من الموظفين لتحقيق مطالب باستمرار الحز السوق. الأولى المياه ملء آلة S أدخلت في صناعة و كانوا تعمل يدويا. في الوقت الحاضر المياه الآلات المستخدمة للمياه ملء هي التلقائي ، و دقيقة جدا عند ملء زجاجات. نفس كمية يتم توزيع المياه في كل واحدة زجاجة للوصول إلى المعايير المطلوبة.

Automatization من زجاجة ملء عملية

منذ المعبأة المياه السوق نما في معدل لا يصدق ، الحاجة ل أتمتة كان واضح. الجديد صناعة آلات اللازمة ل تعبئة المياه عملية المصنعين تشكلت. اليوم ، العملية برمتها هو automatized و هناك آلات ل كل جزء منه. هناك زجاجة تنظيف آلات ، زجاجة ملء آلات ، زجاجة متوجا آلات ، وآلات وضع العلامات ، آلات التعبئة. لأن هناك العديد من زجاجة أحجام المتاحة ، من الصغيرة ، واحد استخدام زجاجات إلى كبيرة زجاجات التي تستخدم في المياه آلات التبريد ، المياه ملء آلة S يمكن برمجتها لملء أحجام مختلفة. هناك أيضا قضية من المواد المستخدمة ل زجاجات. زجاجات الأكثر شيوعا هي الزجاجات التي هي قابلة لإعادة التدوير بالكامل و هي عملية جدا لأنها هي دائمة ، ضوء و الفرامل أثبتت. أنها يمكن استخدامها ل الربيع و المياه الغازية كذلك. هناك أيضا الزجاجات التي هي قابلة لإعادة الاستخدام و يمكن استخدامها عدة مرات ومازال إعادة تدويرها في نهاية. زجاجة ملء آلات مصنوعة لاستخدامها على كلا المواد.

و المعبأة في زجاجات المياه صناعة باستمرار تطوير. المعبأة في زجاجات المياه بانتظام اختبار و هو معروف يكون أكثر صحة من ماء الصنبور. أنها آمنة لجميع العمر والصحة القضايا أن الشخص قد يكون. المعبأة في زجاجات المياه تحتوي على المعادن والفيتامينات و العناصر النزرة وبعضها معروف لديها تأثير الطبية. هناك عجب أن هذه الصناعة هو باستمرار تطوير واستخدام التكنولوجيات الجديدة.


دردشة على الإنترنت 编辑模式下无法使用
دردشة على الإنترنت inputting